M360
الخالدية, جدة - شارع صاري ٣٤٩٩ المملكة العربية السعودية ٢٣٤٢٣ - ٨٩٨٤ ٩٢٠٠٣٣٠٨١

لن تخفى أي صغيرة أو كبيرة في اعتنائك بسيارتك


وينطبق هذا على تظليل النوافذ فهو يحسن مظهر سيارتك العام ويمنحها الحماية الداخلية التي تحتاجها. فسيارتك كالإنسان يتحمل قدراً معيناً من أشعة الشمس قبل إصابته بضربة شمسية. لذا، فقد اخترنا أفضل المواد في الأسواق الدولية لكي نقدم لكم أعلى معايير الجودة العالمية.

ومن جانب آخر، فحسب الجمعية الأمريكية للسرطان والمراكز الصحية فإن الأشعة فوق البنفسجية من المسببات الرئيسة لمعظم أنواع سرطان الجلد. ويمكن أن يسبب التعرض المطول لأشعة الشمس أضراراً جسيمة على صحة الإنسان، وخاصة في منطقتنا.

ولهذا السبب نضع هذه الأمور في عين الاعتبار وننصح بالوقاية ليس للسيارة فحسب بل وبالدرجة الأولى لركابها. ولأن السلامة هي من قيمنا الأساسية فلن نتوقف عن البحث في طرق التعامل مع كل ما يتعلق بسلامة المركبة. فهل تعلم أن درجة الحرارة داخل السيارة قد ترتفع إلى ٦٠ درجة مئوية عند تركها تحت أشعة الشمس المباشرة في ساعة واحدة فقط، وهو ما قد يسبب الوفاة (لا سمح الله) للأطفال الرضع في حال تم إغلاق نوافذ السيارة لفترة طويلة. لذا ننصح بتظليل نوافذ السيارة وتوفير بيئة سليمة لك ولعائلتك .


يعطيك تظليل M360 Pronano مقاومة فائقة للحرارة لاحتوائه على جزيئات سيراميك متناهية في الصغر (نانوسيراميك) تقوم باستهداف وحجب الأشعة تحت الحمراء عند سطح الزجاج من الدخول، مبقية بذلك على درجة حرارة مريحة داخل السيارة. يتكون ٥٣ ٪ من طيف أشعة الشمس من حرارة الأشعة تحت الحمراء. يعمل على حجب أكثر من ٧٦ ٪ من تلك الحرارة من دخول سيارتك.

لا تقلق على أدواتك الإلكترونية فلا يؤثر تظليل M360 pronano عليها. تصنع جميع منتجات M360 Pronano من أجود أنواع المركبات الكيميائية المقاومة للعوامل المناخية القاسية، وهي خالية من المعادن ولن تؤثر في أداء الهواتف الجوالة أو في استقبال موجات الراديو والأقمار الصناعية على عكس المنتجات الأخرى الممعدنة.