M360
الخالدية, جدة - شارع صاري ٣٤٩٩ المملكة العربية السعودية ٢٣٤٢٣ - ٨٩٨٤ ٩٢٠٠٣٣٠٨١

لقد أودع معنا تراثاً عريقاً في مجال تجليد السيارات، لذا يجب علينا أن نقف وقفة لإدراك وفهم تاريخ هذا المنتج المبتكر وسهل التنفيذ. ففي عام ١٩٢٦ اكتشفت شركة جودريتش مادة كلوريد الفنيل عن طريق الصدفة فباتت اختراعاً أربك نمط مجال الدعاية المبنية على الدهان، وخلقت فرصاً غير مسبوقة في عالم التصميم والجرافيك وفتحت آفاقاً جديدة في صناعة الدعاية المتحركة.

لم يصبح إنتاج الفنيل في متناول يد صغار الشركات حتى حقبة الثمانينات من القرن الماضي، ومن ثم انطلق إنتاجه متسارعاً مدعوماً بتقنية جديدة، الطابعات الكهروضغطية النافثة للحبر، والتي انبثق منها اختراع مجلدات الفنيل أوائل القرن الحالي لتصبح الخيار الأمثل لعشاق السيارات من الأفراد والمؤسسات. وغدى تجليد السيارات اليوم اختراعاً ناجحاً يشهد ابتكارات مستمرة سواءً في التقنية أو في التصميم.

يعتبر تجليد السيارات قمة في الإلهام، فقد قام هذا الاختراع بإطلاق الإبداع والتصميم على نحو غير مسبوق في صناعة السيارات.


فأصبح ما كانت تكلفته خارج حدود الممكن بالأمس معقولًا اليوم لملاك السيارات الخصوصية، وبالأحرى المشغوفين منهم. هل تذكر إحساسك أثناء تلوينك لوحة بيضاء؟ الآن أصبحت لوحتك تسير بقوة دفع ٣٥٠ حصاناً وتزن ١٥٠٠ كجم. فما لونك المفضل؟ وماذا تحب أن ترسم؟ نعم، هذه هي الفكرة.

استديو M360

إن استديو M360هو قلب شركتنا النابض، ففيه نوسع الأفاق الممكنة من الخيال ونطلق العنان لشغفنا ليرسم لنا مسارنا.


سنعرض عليك تصاميم حصرية لفنانين معروفين عالمياً، وسنكون لك بمثابة نقطة انطلاق للإلهام والتميز عن طريق مصممينا المبدعين. ولن نتوقف هنا، فلقد أخذنا على عاتقنا أن نقدم تصاميم وحلول مخصصة حسب رغبتك لكي تحصل على تصميم فريد من نوعه لا مثيل له في السوق يعكس شخصية السيارة ومالكها على حد سواء. إن الحلم بات حقيقة في هذا الاستديو. وما كان من المستحيل أصبح الآن ممكناً. فهل أنت مستعد للمغامرة؟ اختر من بين أنماطنا الفريدة أو دعنا نحقق لك رؤيتك الخاصة.


مجلدات السيارات الشاملة

تعتبر المجلدات الشاملة البديل الأمثل لطلاء السيارات الباهظ الثمن، وهي تتمتع بخاصية المرونة حيث يسهل تركيبها عند الطلب. لقد قمنا بالتعاون مع رواد صناعة مجلدات السيارات مثل آيفري دنيسون، و 3M، و آرلون لنقدم لك مجموعة متنوعة من الحلول.

فهنالك المجلدات المكونة من طبقات رقيقة ذات اللون الواحد، وخيارات عدة للطباعة والتفصيل. إن موروث هذه الشركات يفوق ٧٥ عاماً من الابتكار، ما قادهم للطليعة في مجال اللاصقات في أمريكا وأوروبا ودول أخرى تباع فيها منتجاتهم التي أضفت المرونة للمستخدم وقابلية تغيير مظهر السيارات متى أريد .


معارض السيارات

تعتبر المعارض فرصة لكي تتألق السيارة وتصبح نقطة اهتمام نستحوذ فيها على انتباه المشاهدين والزوار.


فإننا نعرف أهمية التعبير الجوهري لماركات السيارات ونحن على استعداد لدعمها في ذلك. سوف نجذب المارة عن طريق تصاميم حديثة وخارجة عن المعتاد لتنقل ما تريد شركات السيارات التعبير عنه للمشاهد دون الحاجة إلى الحديث.


العلامات التجارية

لقد أصبح تجليد السيارات من الطرق الأساسية في مجال الدعاية المتحركة. فقد تحولت السيارة إلى سفير للعلامة التجارية ومرجعاً لها بفضل المرونة التي تتيحها السيارة. ولهذا السبب، فقد خضنا في تحدي تثبيت العلامات التجارية على المركبات وعلى الأسطح الأخرى كذلك .

إن هذا المجال يحتاج إلى دقة التنفيذ والجودة ليعكس المنتج النهائي أعلى المعايير التجارية لعملائنا، ونحن نضمن ذلك تماماً .







السباقات والمناسبات الرياضية

يعتبر عالم السباقات الاحترافية ملاذاً لجميع هواة السيارات، تجمعهم المناسبات المستمرة حول العالم كحلقات وصل للتشارك في هذا الشغف. ونحن هنا في M360 لسنا بغريبين عن هذه المناسبات ونسعى دوماً لتقديم موهبتنا ومعرفتنا من خلالها، فنفتخر حين يتقدم إلينا أحد المتسابقين بطلب ونطمح بدورنا إلى تحقيق وتجاوز جميع التوقعات. إن احترامنا لهذا الاحتراف يتجلى في تصميمنا وتنفيذنا .


إليكم مقولات من بعض كبار محترفي سباق السيارات نستشهد بها على إعجابنا بهذا المجتمع :

...
ماريو آندريتي

"في النهاية، يشعر عالم سباق السيارات كالأسرة الواحدة، وحين تعود إليه تشعر بذلك حقاً "



... إنزو فيراري

"لم أقابل أحداً قط يتمتع بما أتمتع به من العناد ويحركه هذا الشغف الذي لا يقاوم والذي لا يترك لي المجال للتفكير أو لأي شيء آخر "



...
آيرتون سينا

" كلما دفعت نفسي بقوة وجدت بداخلي المزيد "






خدمات